المقاومة الفلسطينية تقصف المدن والمستوطنات المحيطة بغزة ردا على استئناف غارات اسرائيل

0 21

غزة –استأنفت الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية صباح اليوم القصف الصاروخي للبلدات والمدن لاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة ردا على استئناف الجيش الاسرائيلي لغاراته على القطاع.

وأعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسئوليتها عن قصف مجمع اشكول الاستيطاني ب“4 صواريخ 107,ومدينة اسدود الساحلية ب`3 صواريخ جراد.

وأكدت سرايا القدس ان قصفها الصاروخي “يأتي ردا على خرق العدو الصهيوني للتهدئة, وارتكابه مجازر بحق المدنيين العزل في قطاع غزة”.

بدورها, أعلنت “كتائب المجاهدين” مسئوليتها عن قصف بئر السبع وبئيري وكفار عزة بعشرة صواريخ جراد و10

وذكرت مصادر اسرائيلية أن القصف الصاروخي تجدد فجر اليوم نحو البلدات والمدن المحيطة بقطاع غزة, وسمعت أصوات الانفجارات في المجلس الاقليمي“ساحل عسقلان” وكذلك المجلس الاقليمي “شاعر النقب” والمجلس الاقليمي “شدي النقب” وكذلك في “اشكول”.

وأشارت الى ان مدينتي عسقلان واسدود تعرضتا بعد الساعة الثامنة لدفعة من الصواريخ اعترضت منظومة “القبة الحديدية” عددا منها في حين سقط عدد آخر في مناطق مفتوحة دون اصابات أو اضرار.

وكانت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية“حماس” قصفت في ساعة متأخرة من مساء أمس مدينة “تل أبيب”, ومطار بن جوريون والقدس المحتل

وقالت الكتائب إنها قصفت تل أبيب بصاروخين من نوع “إم 75″, و”فجر 5″والقدس المحتلة بصاروخm75ومطار بن غوريون بصاروخ ت80 وأطلقت عشرات الصواريخ على عدد من المدن والمستوطنات الاسرائيلية في محيط قطاع غزة ردا على استهداف المدنيين والغارات المتواصلة على القطاع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.