تنصيب مسؤولي المصالح اللامركزية لوزارة الصحة باقليم الفقيه بن صالح

وكالة الأحداث الدولية :

 

في إطار التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح الللامركزية لوزارة الصحة ’ ترأس السيد المدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة الدكتور المصطفى بوطرادة يوم الثلاثاء 07 شتنبر 2016 بمدينة الفقيه بن صالح حفل تنصيب كل من الدكتور خليد بن رحال كمندوب لوزارة الصحة بإقليم الفقيه بن صالح والدكتور حسون عمر كمدير للمركز ألاستشفائي الإقليمي بالفقيه بم صالح .

وفي كلمة افتتاحية هنئ السيد المدير الجهوي للصحة المسؤولين الجدد على الثقة التي وضعتها فيهم وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي بإقليم الفقيه بن صالح ’ كما أشاد في نقس الإطار بالكفاءة المهنية العالية والمسار المهني المتميز للمسؤولين معا الشيء الذي سيمكنهم من الرفع من جودة الخدمات الصحية بالاقليم وبلوغ الاهداف المسطرة في اطار المخطط الاستراتيجي لوزارة الصحة على المستويين الجهوي والاقليمي .

وبهذه المناسبة كذلك قدم السيد المدير الجهوي عبارات الشكر والامتنان لكل من الدكتور احمد النبطي رئيس شبكة المؤسسات الصحية بالمندوبية الإقليمية للصحة بالفقيه بن صالح على المجهودات والتضحيات الكبيرة التي قدمها للقطاع الصحي بالإقليم كمندوب إقليمي للصحة بالنيابة وكمدير للمركز الاستشفائي الاقليمي للفقيه بن صالح لمدة سنة ونصف ثم الدكتور عبد المالك الهناوي طبيب بالمستشفى الاقليمي للفقيه بن صالح لتوليه مهمة إدارة المستشفى بالنيابة طيلة هذه المدة .

وفي الاخير دعا السيد المدير الجهوي للصحة كافة العاملين بالقطاع الصحي بالإقليم الى تقديم يد المساعدة للمسؤولين الجدد والعمل على تجاوز كل الخلافات والمعيقات التي من شانها إعاقة المجهودات المبذولة سواءا على المستوى المركزي أو الجهوي للرقي بجودة الخدمات وتقريبها من المواطنين .

خليد بن رحال الذي تم تعيينه مندوبا إقليميا لوزارة الصحة باقليم الفقيه بن صالح حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب العام من كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء ’ عمل منذ تخرجه سنة 1985 كطبيب عام بمجموعة من المراكز الصحية والاستشفائية بإقليم بني ملال ’ كما اشتغل كطبيب عسكري بجنوب المغرب وبعدة دول افريقية في اطار الخدمة العسكرية وقد حصل سنة 2011 على دبلوم طبيب مختص في علم الاوبئة من المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط تقلد على إثرها منصب رئيس مصلحة الصحة العمومية والمراقبة الوبائية بالمديرية الجهوية للصحة تادلة ازيلال وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن عين بالمنصب الحالي .

شهد الحفل, الذي حضره الى جانب مسؤولي المصالح الادارية بالمديرية الجهوية للصحة ببني ملال والمندوبية الافليمية بالفقيه بن صالح مجموعة من العاملين بالمصالح الاستشفائية والمراكز الصحية بالإقليم من اطباء وممرضين وادارييين إضافة الى الفرقاء الاجتماعيين بلاقليم , القاء مجموعة من الكلمات الترحيبية بالمسؤولين الجدد ركزت في مجملها على ضرورة إيجاد الحلول للمشاكل الآنية للقطاع الصحي بإقليم الفقيه بن صالح والعمل على تجازها في اطار التنسيق بين جميع المتدخلين على المستويين الجهوي والإقليمي .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط