جماعة مولاي عبد الله تضخ بخزينة الدفاع الحسني الجديدي 800 مليون سنتيم

0 21

في إطار تفعيل الشراكات النموذجية الرامية إلى التنمية الرياضية و دعم الأندية الوطنية استجابة لنتائج المناظرة الوطنية التي نظمت بالصخيرات من أجل ترسيخ تدعيم الشأن الرياضي وتعزيز البنيات التحتية الملائمة لاحتضان الرياضيين و تحفيزهم إلى تحقيق النتائج المرغوبة، وأيضا انسجاما مع مضامين الخطاب الملكي السامي الداعية إلى الاهتمام بالشأن الرياضي.

و في إطار سعي المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي للرفع من موارده المالية لمواكبة برنامجه الاحترافي المسطر تمكن النادي من إبرام اتفاقية شراكة مع جماعة مولاي عبد الله تمتد لأربع سنوات بقيمة مالية قدرها 800 مليون سنتيم، وقد أدرجت نقطة الشراكة بين الطرفين في دورة مجلس الجماعة يوم أمس 07 أبريل 2016، وصوت عليها بالإجماع.

تأتي هذه المبادرة في سياق الدعم المتواصل من طرف الجماعات المحلية لفائدة الفريق استكمالا للمحطات السابقة التي أشرف عليها عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي والتي همت المجلس البلدي لمدينة الجديدة و المجلس الجماعي للحوزية والمجلس الإقليمي والجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية.

هذا وجلي بالذكر أن مثل هاته الشراكات ستساعد نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم على تحقيق أهدافه المسطرة لمشروعه الاحترافي، من خلال النهوض بالمستوى التقني والإداري واللوجستيكي للنادي حتى يتسنى له أن يلعب دوره كاملا كقاطرة للتنمية الرياضية بالإقليم.

ومن جانبه سيساهم نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم باعتباره الفريق الأول بالإقليم في تنمية قطاع كرة القدم على مستوى جماعة مولاي عبد الله وكذا وضع كل الخبرات التقنية واللوجستيكية للنهوض بهذا القطاع على المستوى الترابي لهذه الجماعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.