حسين الجسمي يقود حفل إفتتاح “إكسبو 2020 دبي” برائعة الشيخ زايد “حي بالشهامه”

وكالة الأحداث الدولية :

 

دبي – إكسبو 2020- 1 أكتوبر 2021:

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قاد سعادة الفنان حسين الجسمي “سفير إكسبو 2020 دبي” حفل إفتتاح معرض “إكسبو 2020 دبي” برائعة المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان “حي بالشهامة” من قلب إكسبو بساحة الوصل في العرض المبهر والإستثنائي لحفل افتتاح “إكسبو 2020 دبي” الذي شهده العالم عبر الشاشات والمنصات التلفزيونية في الإمارات والمدن العالمية.

وفي إطلالته الثانية بالحفل، قدم الجسمي أغنية “إكسبو 2020 دبي” الرسمية “هذا وقتنا” بمشاركة الفنانة الإماراتية ألماس والفنانة الأمريكية ميسا قرعة، وذلك برفقة وعزف فرقة أوكستراً عالمية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في ساحة الوصل.

وأعرب “سفير إكسبو 2020 دبي” عن فخره في هذا الحدث العالم على أرض وطنه الإمارات وفي مدينة الإبداع والإبهار دبي، وقال: “في هذا الحدث العالمي الإستثنائي دوّنت دبي في صفحات التاريخ معاني متعددة من الإبداع وكيفية قهر المستحيل، راسمة ملامح مستقبل العالم والبشرية والانفتاح فيما بينهم بالتعاون والتقارب على اختلاف أعراقهم وأجناسهم في العالم”.

وحملت أغنية “حي بالشهامة” الذي قدمها الجسمي بشكلاً مختلفاً موسيقياً خلال حفل الإفتتاح أشعار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان باذن الله، وألحان محمد الأحمد، بينما حملت أغنية “إكسبو 2020 دبي” الرسمية “هذا وقتنا” كلمات سيف فاضل، وألحان كل من جو ديكنسون، لوسي تورشيا، جو ديكنسون، ولوسي تورجيا، وعرضت عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في اليوتيوب.

المكتب الإعلامي لسعادة الفنان حسين الجسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط