شبكة الأحداث الدولية تهنيء قراءها ومشاهديها بحلول شهر رمضان الأبرك

0 57

الحمد لله على هذه المناسبة العطرة والإطلالة الزكية الطاهرة لشهر رمضان شهرالرحمة والتوبة والعتق من النار والغفران ، الحمد لله الذي منّ علينا بأعياد تحيي موت قلوبنا وتعطر ما ساء واستاء منّا ونجني من خيراتها أفعالنا وأعمالنا وتقرّبنا إلى الله وتقوي إيماننا.

الحمد لله الذي جعل لنا شهر رمضان الأبرك لنطهر بأيامه صحيفتنا ونغسل بلياليه مساوءنا وشرورنا ونمحو به زلاتنا وذنوبنا ونقوّي بقيام لياليه إيماننا وبأيامه طاعتنا وحسن مآلنا.

بهذه المناسبة الدينية العظيمة تتقدم ادارة وهيئة تحرير وطاقم “شبكة الأحداث الدولية “بأحر التهاني وأجمل المتمنيات والتبريك إلى أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله وأبقاه ذخرا وحاميا للدين والوطن وإلى سائر الأسرة الملكية الشريفة ،وتهنيء بالمناسبة جميع قرائها ومتتبعيها والمتعاونين معها .

كما تبارك لساكنة بلجيكا ولمغاربة العالم وللشعب المغربي وللشعوب العربية ، وللمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها قاطبة، وأن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، ، متمنين لهم صوما مقبولا وذنبا مغفورا ودعوة مستجابة ان شاء الله تعالى ،سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة و أمثالها علينا جميعا وعلى ذوينا بموفور الصحة و مزيد من الطاعة والإيمان وأن يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال.

بنفس المناسبة تعد الشبكة قرائها ومتتبعيها وعشاقها أنها ستعمل بكل ما في وسعها أن تنهي بناء موقعها الجديد في القريب العاجل حتى تستعيد من جديد قوتها وتعيد ترتيب بيتها وتستطيع مواكبة ما جد في الأخبار والتقارير والجديد في المواد الإعلامية المميّزة أكثر من عادتها.

داعية في الختام أن يدخل الله علينا جميعا هذا الشهرالمبارك بالخير واليمن والبركات وعلى أوطاننا بالسلم والازدهار والعدل والاستقرار وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالوحدة والسلم وجمع الشمل وهجر الخلافات الفكرية والدينية والسياسية وتوقي كل النزاعات وكل عام وأنتم بخير وإلى الله أقرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.