صدور رواية “رسائل السماء” للكاتب أحمد عبد العال

وكالة الأحداث الدولية :

 

عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة ؛ صدرت رواية « رسائل السماء » للروائي والمسرحي ” أحمد عبد العال”.
تدور أحداث الرواية في إحدى القرى المصرية البسيطة منذ زمن ليس بالبعيد، تلك القرية المنغلقة على ذاتها والتي لم يصل لها إلا النزر البسيط من الحداثة.

يتأثر الراوي بتلك الحياة الهادئة وكذلك موت أمه التي كانت تُمثل له العالم بأسره، ويظل كل شيء على حاله حتى يأتي ما يحوِّل هذا الهدوء إلى صراع مع المجهول من أجل الوصول إلى الحقيقة، حيث تتوالى الأحداث وينفتح باب من بعده باب أمام ذلك الصغير على عالم مختلف كل الاختلاف عن عالمه المنكمش على ذاته.

فيبدأ رحلة البحث وصولاً إلى حقيقة أن ما تراه العين لا يمثل شيئًا إذا ما قورن بذلك العالم المندثر خلف التلة المطلة على قريته من قريب، منذ أن بدأ يستقبل رسائل قادمة إليه من مجهول وعليه أن يعرف المصدر، وعليه إذا أراد ذلك أن يتحلى ببعض الشجاعة ليذهب في رحلة قصيرة إلى ذلك العالم المخيف…

ليكتشف أن هؤلاء الأشخاص الذين حملوا إليه تلك الرسائل خلف كل منهم حكاية من الحكايات، بعد أن ذهبوا في رحلتهم إلى الكهف المفتوح بجوف التلة والذي يمثل في روايتنا العالم الآخر، ولعدم شعوره بالأمان رفض الذهاب معهم، حتى دعاه صديق والده فقبل الدعوة واصطحبه في رحلة غرائبية ليرى ما لم يكن يتصور أنه موجود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط