عاجل : اغتصاب طفلة تبلغ 10 سنوات من طرف زوج والدتها!؟

0 23

اهتزت مدينة طانطان على وقع جريمة في حق الطفولة من طرف “وحش آدمي “زوج والدة طفلة ذات 10سنوات والذي قام باغتصابها وافتضاض بكارتها .

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها يينا نيوز من مصادر مقربة طلبت عدم ذكر اسمها، فان معلمة بمدرسة حفصة بنت عمر الابتدائية وسط المدينة تدرس الضحية بمستوى الرابع ابتدائي هي التي اكتشفت حالتها وشكت في أمرها مما دفعها لمرافقتها للمستشفى الإقليمي حيث، تضيف ذات المصادر، كشفت عليها طبيبة والتي أكدت تعرضها للاغتصاب..

وفي اتصال ليينا نيوز بمصادر أمنية عليمة أكدت ان زوج والدتها هو المتهم وبأمر من السيد وكيل الملك تم اعتقاله ووضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث في القضية والاستماع اليه والأطراف الاخرى اذ هو من كان يمارس عليها الجنس ولأكثر من مرة بحسب ذات المصادر وإفادتها و ًمقربين ، ورجحت نفس المصادر انه ربما كان يتناوب على الطفلة البريئة رفقة أخيه الذي تمكن من الفرار، الشيء الذي يطرح اكثر من علامة استفهام حول دوافع الزوج هل هي انتقامية ام مرضية؟

وقد صرح محمد الشيخ خوماني عضو مكتب الجمعية المغربية لحقوق الانسان بطانطان “انهم يتابعون الموضوع بقلق شديد وفور توفر المعطيات اللازمة سيصدرون بلاغا ويؤازرون الضحية وعائلتها اذا طلب منهم ذلك بشكل رسمي وفق قوانين الجمعية وينتصبون طرفا مدنيا”

وعلم ايضا ان فعاليات مدنية وفايسبوكية يتابعون الموضوع ونشروا مباشرا عبر الفايسبوك ينددون بما حدث مطالبين المنظمات الحقوقية والمهتمة بالطفولة بموازرة الضحية وعائلتها، ومتابعة الفاعل او الفاعلين بعد التحقيق القضائي معه(هم) وإنزال أقصى العقوبات حفاظا على كرامة الطفلة البريئة وباقي زميلاتها بالمدرسة الابتدائية موجهين نداءات للأمهات والآباء للانتباه اكثر لفلذات اكبادهم. وعدم التستر خوفا من الفضيحة على الوحوش الآدمية التي تعبث بأجساد طفولة بريئة مخلفة آثارا نفسية تتطلب وقتا طويلا للعلاج.
اغتصاب الأطفال، الاعتداءات الجنسية على القاصرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.