فيينا: القمة الليبية – الأوروبية الأولى للنفط والغاز

وكالة الأحداث الدولية :

 

تنعقد يومي 28 و 29 يونيو 2018 بفندق ماريوت بالعاصمة النمساوية فيينا، قمة الليبية -الأوروبية أولى للنفط والغاز تنظمها شركة هوت انجنيرنج جي أم بي أتش الاستشارية بتكليف من المؤسسة الوطنية الليبية للنفط.

وسيتم خلالها بشكل مباحثة الفرص التجارية والاستثمارية للشركات الأوروبية، بالإضافة إلى إمكانات وبرامج تجديد وترميم حقول النفط والغاز الليبية، والبنية التحتية الليبية للمؤسسة والحقول، والأوضاع الأمنية وتأمينات النفط.

كما أكد ديتهارد كراتزر المدير التنفيذي لشركة هوت انجنيرنج جي ام بي أتش أن : ” القمة الليبية –الأوروبية الأولى للنفط والغاز توفر فرصة فريدة للحصول على معلومات أساسية مباشرة عن الوضع الحالي لليبيا وفرص ممتازة للاستثمار.

وأيضاً هي فرصة للقاء قادة صناعة النفط والغاز الليبيين شخصياً خاصة بالنسبة للموردين الذين لم ينشطوا في ليبيا حتى الآن، هذه فرصة فريدة لإقامة اتصالات رفيعة المستوى”، وأنها ” توفر فرصة ممتازة لبدء مشاريع تجارية ناجحة والتواصل مع صانعي القرار من الدرجة الأولى”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط