كينغستون تكنولوجي تحافظ على لقب أفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لعام 2020

وكالة الأحداث الدولية : ذ. محمد بدران.

 

أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن فوزها بلقب أفضل مزوّد مُستقل لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم للعام الثامن عشر على التوالي، بحسب أحدث تصنيف للشركات بناء على إيراداتها من تريند فورس (المعروفة سابقاً باسم درام إكستشينج، والمتخصصة بالتحليلات التجارية). وحافظت كينغستون على المرتبة الأولى، مُسجّلة حصّة في السوق بلغت 78.02%، بينما ارتفعت إيراداتها بنسبة 2.03% على أساس سنوي لتصل إلى 13.2 مليار دولار أمريكي.

وحافظت الشركة على ميزتها التنافسية من خلال التعاون مع شركائها وعملائها للتكيّف مع احتياجاتها المتغيّرة باستمرار، فضلاً عن ظروف السوق. ويرتكز نجاح كينغستون في هذا الإطار على مبادئ فلسفتها العالمية الشاملة تحت عنوان “كينغستون معكم”.

وأدركت كينغستون، بصفتها أحد أبرز المشترين الرئيسيين لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم، مدى الحاجة الماسّة لتوفر رقائق الذواكر في أسواق معينة، واتخذت نهجاً استباقياً لضمان توفّر المكونات الإضافية اللازمة لتلبية الطلب المحتمل من العملاء، حيث شمل ذلك شراء مكوّنات الذواكر التي كانت تملأ مستودعات الشركاء.

ورغم التوقعات بأن قطاع التكنولوجيا سيشهد مطلع عام 2020 موجة تباطؤ بسبب أزمة كوفيد-19، التزمت كينغستون بتلبية احتياجات القطاعات التي تتطلب وحدات إضافية من ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية، والتي تغطي احتياجات الاستخدام المتنوعة، مثل استخدام أجهزة الحاسوب المكتبية أثناء العمل من المنزل، وذواكر الألعاب، والمخدّمات التي تحتاج لذواكر بأحجام كبيرة لمواكبة عمليات الشراء والأنشطة عن طريق الإنترنت.

ويوضّح الجدول التالي من تريند فورس المراكز العشرة الأولى لأفضل مزوّدي وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية:

وتؤكد كينغستون التزامها بتزويد العملاء بذواكر DDR5 المتطورة وعالية السرعة، مع استعدادها لإطلاق الجيل الجديد من ذواكر معدل البيانات المزدوج الديناميكية (DDR). وتُمهد العلاقة التعاونية القوية بين كينغستون وشركة إنتل لإطلاق مجموعة متنوعة من الحلول الجماعية المُندرجة ضمن محفظة إنتل من أحدث المنتجات.

وفي هذا الصدد، قال بيرند دومبراوسكي، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:”تأتي هذه النتيجة الهامة من تريند فورس لتعكس النمو المتواصل الذي تشهده الشركة ومرونتها في التعامل مع تحديات الأعمال. ونعتمد على ريادتنا في السوق للعمل والتعاون مع شركائنا ومورّدينا، والمساعدة في تعريف العملاء وتوجيههم بشأن التكنولوجيا الجديدة مثل وحدات ذواكر DDR5 التي سوف تتطلق قريبا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط