محمد السالم يحيي أولى الحفلات الغنائية في “اكسبو 2020 دبي”

وكالة الأحداث الدولية :

 

أحيا الفنان العراقي محمد السالم أول الحفلات الغنائية في معرض اكسبو 2020 برفقة الفرقة الموسيقية المكونه من أهم العازفين في العراق والوطن العربي، وقدم مجموعة من أجل أغنياته وسط تفاعل كبير للجمهور العراقي والعربي ومن مختلف الجنسيات، الى جانب مفاجأة قدمها خلال الحفل بغنائه “دويتو” مع مغني الراب الكويتي دافي لأغنية حملت عنوان “نار وشرار” والتي زادت من أجواء الفرح والتفاعل على أنغامها.

ويعد محمد السالم أول فنان عراقي يحيي حفلاً في اكسبو 2020 دبي، مؤكداً سعادته لإختياره من قبل ادارة المعرض العالمي الذي يقام في دبي ليشارك في إحياء أول الحفلات الغنائية، ضمن الفعاليات الترفيهية المتعددة في “اكسبو 2020 دبي”

وأكد السالم أنه معرض اكسبو 2020 حدثاً عالمياً تلتقي فيه كل دول العالم، وهي فرصة لتبادل الفنون والثقافات فيما بينها، وكل متطلبات المستقبل الذي نعيشه، وقال: أحببت تقديم اللون الغنائي لبلادي العراق في هذا المحفل العالمي وأمام الجمهور من مختلف الجنسيات، وأنا سعيد لأنني أول مطرب عراقي يقف على مسرح في اكسبو 2020، أشكر ثقة المنظمين والإدارة.

وكان محمد السالم قد أطلق أغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة استضافة معرض “اكسبو 2020 دبي” حملت عنوان “شوفوا الإمارات” من كلمات قصي عيسى والحان محمود غياث وتوزيع هادي عازي ومكس وماسترنغ طيف عادل، وعرضها في اليوتيوب ضمن فيديو ممنتج حمل كلمات الأغنية.

ومن جهة أخرى، تلاقي الأغنية الذي أطلقها محمد السالم بشكل دويتي مع الفنان الشاب غسان بريسم بشكل فيديو كليب بعنوان “أراهن بيك” نجاحاً كبيرأً تخطت بها عدد المشاهدات في قناته الرسمية باليوتيوب أكثر من مليونين ونصف المليون مشاهدة، وهي من كلمات حيدر الاسير وتلحين همام حسن، وتوزيع موسيقي محب الراوي، والذي صورها في بيروت مع المخرج عبدالوهاب الخطيب، وهي من انتاج محمد السالم نفسه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط