أصحاب الطاكسيات بسوق السبت يعزون في وفاة أحد الأمناء الأوائل بالقطاع.

فقد قطاع الطاكسيات بسوق السبت أولاد النمة صباح هذا اليوم رجلا من العيار الثقيل، كان يعمل منذ حوالي 50 سنة كسائق سيارة أجرة ( الصنف الأول )، بمهنية عالية وباحترافية قل نظيرها ،حيث لم يسبق للفقيد ان تسبب في أية حادثة مميتة أو تسبب في عاهة مستديمة لشخص ما طيلة مشواره العملي بهذا القطاع الشائك والمحفوف بالمخاطر.

الرجل الذي كان يدعى قيد حياته بورطال محمد، توفي صباح الثلاثاء الذي يصادف فاتح محرم من العام الهجري 1440 ، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج، مخلفا استياء عميقا في صفوف زملائه سواء من أرباب الطاكسيات أو سائقيها الذين كانوا يكنون له كل الاحترام والتقدير ، خاصة وأنه كان من أوائل الأُمناء الذين جاهدوا وكابدوا وسهروا بروح صافية على تخليق القطاع والحد من بعض الممارسات المشينة التي كانت تطاله بين الفينة والأخرى.

وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم كل السائقين والمهنيين وأرباب الطاكسيات بصنفيهما الأول والثاني بمدينة سوق السبت خاصة وبإقليم الفقيه بن صالح عامة ، بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، راجين من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلبسه ثوب الغفران. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط