الدار البيضاء :الضابطة القضائية لولاية امن عين الشق تحبط عملية اختطاف “بوليسي” و”مخزني”من مدينة الجديدة‎

رشيد اركمان.

تمكنت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية لعين الشق بالدار البيضاء الكبرى ليلة الأربعاء ، من ايقاف شخصين قاما باختطاف رجل امن ومخزني واحتجازهما بسيارة من نوع “ترانزيت “والتي تحمل لوحة الترقيم عدد…. من الحجم الكبير يستعملانها في عملياتهما الإجرامية بعد نصب كمين محكم لهما. وتم اقتيادهما الى مركز امن الفداء للاختصاص لتعميق البحث حول ملابسات الاختطاف.

وجاءت عملية ايقاف المعنيين بالأمر، حسب مصدر أمني ، نتيجة للتفاعل السريع والإيجابي لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية مع اشعار من سائق سيارة الأجرة الذي فطن بالأمر بعد توسل رجل الأمن من النافذة الخلفية للسيارة عبر إشارة يطالب من خلالها تصوير ترقيم السيارة و تسليمه لأقرب دائرة أمنية ما قام به سائق سيارة الاجرة على وجه السرعة وفي الوقت ذاته باشرت المصلحة مجموعة من الأبحاث والتحريات أفضت إلى تحديد هوية الجناة وإيقافهما .

وأضاف المصدر ذاته ، أنه من خلال تعميق البحث مع الموقوفين تبين انهم من ذوي السوابق العدلية كونهم ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في الممنوعات ، وأن أحدهما يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني .

وتم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم أمام العدالة، فيما يستمر البحث من أجل الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق جرائم مختلفة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط