الفنان عصام كمال يطلق عملا فنيا جديدا بعنوان “حاجتي فكريني”

جدد الفنان عصام كمال علاقته مع جمهوره الواسع، من خلال إطلاق اغنية جديدة بعنوان “حاجتي فكريني”، القصيدة المعروفة في فن العيطة، والتي وضعها في قالبه الموسيقي الإبداعي المعهود بشكل تفاعل معه المتتبعين للساحة الفنية.

إلى ذلك، تعتبر “حاجتي فكريني” من أشهر القصائد المغناة بفن العيطة، إلا أن عصام كمال أعاد كتابتها و تلحينها في مزيج فريد و متميز بين الغناء الشعبي المغربي و موسيقى الفانك الأمريكية، حيث اختار التعامل في هذا العمل الفني مع الموزع الشاب والموهوب يوسف كريران كما تم تصويره على طريقة الفيديو كليب بمشاركة العديد من الفنانين الموسيقيين و الراقصين.

يذكر أن الفيديو من توقيع المخرج سفيان المويزغ الشهير ب”سوفايس”، والذي كان إضافة فعلية ونوعية للعمل الجديد للفنان عصام كمال، اذ جعل من الفيديو كليب عرضا يجمع بين الموسيقى والرقص وعدد من الآلات الرائدة، لتنضاف هذه الإطلالة هي أيضا إلى الأعمال الفنية الناجحة لعصام كمال منذ انطلاق مسيرته الفردية من قبيل “دنيا” و “فابور” و “يالاه نعيشو الحياة” و “يا سلام” و غيرها.

يشار أن الفنان عصام كمال مغني وكاتب كلمات وملحن وموزع وعازف مغربي وعضو مؤسس لفرقة مازاغان المغربية التي قدم معها عدة أغاني ناجحة أبرزها أغنية “ألباس أيلي يالباس” و “أيلي يايلي” الموزعتان عصريا للراحلة الشعبية خربوشة، “دادا حياني”، “ديما لاباس”، بالإضافة إلى عدة مهرجانات أوروبية وأمريكية وأفريقية، بدأ مشواره الفني المنفرد بداية 2014، وتعامل خلال مشواره الفني مع العديد من الفنانين العالميين مثل “الشاب خالد” و”ريدوان” ومغني الريغي الإيفواري “ألفا بلوندي” وفرقة البوب الدانماركية “آوتلانديش ” والمنشد “ماهر زين

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط