بالفيديو: شجار وطعنات بالسكين هي آخر حصيلة العاصمة بروكسيل الأمس الاثنين

482

يينا نيوز الدولية :

 

شهد شارع ستالينغراد وسط العاصمة البلجيكية بروكسيل عشية يوم الاثنين نقاشا وجدالا أشعل خصومة بين سائق سيارة وشاحنة صغيرة كما أكد مصدرنا أن صاحب الشاحنة كان خارجا من احدى الأزقة المؤدية إلى هذا الشارع في حين صاحب السيارة كان يتواجد في الشارع حيث التقتا العربتان وتوقفتا وسط الطريق .

 نفذ صبر السائقين واستحال بينهما الرضى والتفاهم وفقدا صبرهما فاشتعلت بينهما فتيلة الشجار والعراك الأمر الذي شلّ حركة السير إلا من المارة ورواد مقهى مقابل للحادثة التي كانت تبدو في البداية مجرد نقاش عادي لا تخلو منه شوارع هذه المدينة المكتظة بالسيارات والمشاة.

والغريب أن هذا لم يتوقف في حدود اللسان وتراشق التهم بل خرج عن نطاقه وأمسى حلبة صراع حقيقية إن لم تتدخل فيها حدة السكين واحتدام المتفرجين قبل أن يفترق الجمع بالعويل والتهويل لما شاهدوا الطعنات تتوالى بقوة باتجاه جسم أحد السائقين .

وينتهي النزال قبل الإفطار ويذهب كل شاهد لحال سبيله في حين تولت المصالح المختصة بالعملية النهائية ولم ندري ما هي البقية ولم نكد نصدق بعض الادعاءات القائلة بأن الضحية فارق الحياة ولم تنفع معه التدخلات والأدوية إلا أننا لهذه اللحظة لا نؤكد ولا ننفي هذه الادعاءات إلى حين اتضاح الجوانب المظلمة في هذه القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.