الائتلاف المدني للدفاع عن حقوق النساء

بمناسبة اليوم العالمي الذي يصادف 25 نونبر من كل سنة، وبتنسيق مع كلية الآداب والعلوم الانسانية ببني ملال، ينظم الائتلاف المدني للدفاع عن حقوق النساء بجهة بني ملال خنيفرة، نشاطا إشعاعيا وتحسيسيا تحت شعار ” ماتسكتيش.. نتي ماشي بوحدك“، وذلك يوم الاربعاء 29 نونبر 2017 برحاب الكلية.

يهدف هذا النشاط إلى التحسيس و فتح باب الحوار والنقاش بين مختلف الفاعلين على المستوى الاجتماعي والمؤسساتي حول ظاهرة العنف ضد النساء. وسيتم تأطيره من طرف الجمعيات والفعاليات المدنية بالجهة، المكونة للائتلاف المدني للدفاع عن حقوق النساء، ويستهدف النشاط مختلف الفئات المجتمعية، في الأنشطة المبرمجة في حصتي الصباح والزوال.

ومن المتوقع أن يشارك في هذا اللقاء حوالي مئتي مشارك ومشاركة، من نساء ، أطفال وشباب، طالبات وطلبة، وممثلي المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني.

يختتم اللقاء بندوة صحفية تعرض لأهم الأنشطة التي أنجزها الائتلاف المدني والقضايا والمشاكل التي تواجهها النساء بالجهة محور حملاته الترافعية، مع إصدار بيان ختامي يضم توقيعات الجمعيات المشاركة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط