عرس مغربي في بلجيكا بين الإثارة والاستغراب+فيديو

وكالة الأحداث الدولية :

 

في عرس غير مسبوق في بلجيكا تحضره فئات مغربية ثرية لم يضاهيها أحد في ثيابها ولا في امتلاك عشرات السيارات الفاخرة والتي شوهدت بهذه الكثافة في حي لم تشهد مثله الساحات الجميلة والأماكن المعدة خصيصا للأثرياء ومعارفهم.

في منظر يأخذ النفوس ويدفع المارة الذين تهافتوا على الحي المملوء عن بكرة أبيه ليأخذوا صورا تذكارية أو ليشفوا غليلا في تمتع أبصارهم بجمالية سيارات من مختلف الأنواع والألوان والأثمان فقد تصل إحداها إلى مئات الملايين وكأنها شقق خمسة نجوم فارهة تتحرك في عالم مشتاق وبين نفوس أضعفها ثقل الأزمات الأوروبية والمعيشة الساخنة التي تحرق جيوبهم وتلهم بحرارتها كل مدخول ومحصول شهري.

وإن كان للمواطن البسيط حب الاستطلاع والفضول وأخذ صور تذكارية مع هذه السيارات العجيبة فلرجال المباحث البلجيكية رأي آخر واستفسار آخر وتعرف آخر وهو من أين أتت كل هذه الثروات المتحركة ومن يكون أصحابها والذي بالطبع سيدفعها للبحث وفتح ملف طويل عريض وتشترك فيه مع مخابرات دول ثانية.

ترى هل تتمكن هذه الخطوة الأمنية من تسلط الضوء عن شيء ثمين وتضع يدها على تنظيم دولي ترقبه منذ أمد طويل من بعيد أو مجرد شكوك وإظهار عن عضلات وخرجات إعلامية أو مجرد تحركات حاقد رأى في المناسبة فرصة وأراد أن يفسد على أهل العرس وضيوفهم فرحتهم وسعادتهم بهذا الحفل الممتع .

في انتظار حقيقة ما إن لم يكن في القريب العاجل أو خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة سيبقى الحدث الجميل معلق بين الحيرة والاستغراب والاتهام والبراءة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط