( بولغماير) ضمن القائمة النهائية للترشح لمنصب المنسق المحلي التجمعي لمدينة اكادير

591

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

بعد الركوض الذي عرفته التنسيقية الاقليمية لاكادير ولاستكمال هياكلها والتزاما بالديمقراطية التي ينهجها الحزب في تأسيس جميع الهياكل التابعة له اعلنت اقليمية اكادير عن عقد مؤتمرها التأسيسي المحلي الاول لمدينة اكاديرلشغر منصب المنسق المحلي.وذلك يومه السبت ….25 فبراير 2020 باكادير.

وظهر اسم المناضل التجمعي والفاعل الجمعوي رجل الاعمال ” عبدالله بولغماير” ضمن القائمة الاولى المعروفة بلائحة ال 25 وبعد الانتقاء تدحرجت القائمة الى 20 مرشحا بناء على دراسة الملفات والمعايير التي تم اعتمادها للترشح لهذ ه المسئولية.

ويعتبر عبد الله بولغماير اضافة الى صديقه خالد بونجمة اضافة نوعية قوية للاطار السياسي التجمعي الذي يسهر على التكوين والتاطير لفائذة الشباب في مختلف المجالات ومن مختلف القطاعات الحيوية والاقتصادية الاجتماعية وحلحلة مشاكلهم بطرق سلمية وموضوعية واشراك مختلف الفئات في جميع التنظيمات مع اعتماد مقاربة النوع حرصا منهما على الالتزام بروح الديمقراطية والشفافية.

مما جعل كل منهما يكتسب ثقة الجماهير وعرفا داخل القاعدة الشعبية بتواضعهما وحتى بين الاطارات المخالفة نتيجة دفاعهما المستميت على بناء القواعد الهيكلية ودعم القدرات و الكفاءات الشابة في كل التظاهرات والمناسبات .

وتقلد رجل الاعمال مجموعة من المسئوليات رئيس جمعية الحمامة بجهة سوس ماسة مسئولية التسيير داخل جمعية الطيران المدني وجمعيات مهنية واجتماعية همت قطاعات مختلفة.

انتقذ التسيير الجماعي لمدينة اكادير في مجموعة من المحطات واللقاءات وعبر صفحتها الفايسبوكية صوتا وصورة واعطى حلولا واقعية بناءة استوفت شروط نظامية التغيير للرقي بالنموذج التنموي بالمدينة ويكون ضمن تطلعات ساكنة مدينة اكادير.

عوامل اخرى انسانية جعلته رجل الميدان ورمز الثقة بين الفاعل السياسي والمدني على حد سواء ويحمل في طياته برنامج عمل ومشاريع تدفع بقاطرة تنمية المدينة الى الامام.

الرجل معروف باستقامته وجديته وجراته في الانتقاد البناء دون تحريف للحقائق ,

التعليقات مغلقة.