اعتقال شاب بمحيط مؤسسة تعليمية ببني ملال لهذا السبب…

289

وكالة الأحداث الدولية : سعيد فريكس/ المغرب.

  

تمكنت الفرقة المختلطة المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بولاية أمن بني ملال، مساء أمس الخميس 20 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسب والشتم والتهديد بالسلاح الأبيض في حق حارس أمن خاص بمؤسسة تعليمية.

وكانت مصالح الأمن الوطني ببني ملال قد فتحت مساء يوم الأربعاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة حول تعرض تلميذة تدرس بمؤسسة تعليمية بالمدينة للعنف من طرف إحدى زميلاتها بسبب نزاع سابق بينهما، قبل أن يتقدم حارس نفس المؤسسة التعليمية التي يدرسان بها للتبليغ عن تعرضه للسب والشتم والتهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخص يجهله نتيجة رفضه مده بمعلومات عن التلميذة المشتكى بها في قضية العنف.

 وقد أظهرت التحريات المنجزة على ضوء تصريحات حارس المؤسسة التعليمية أن المشتبه فيه هو قريب التلميذة الضحية، حيث تم تحديد هويته وتوقيفه، في الوقت الذي لازال البحث بخصوص قضية العنف بين التلميذتين.

وقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

التعليقات مغلقة.