الوداد الحمراء تنهي هيمنة الأحمر الأهلي المصري بالبيضاء المغربية.

وكالة الأحداث الدولية : محمد جرو / المغرب.

 

الجناح زهير ينهي هيمنة الأهلي على البطولات الافريقية ..

“الكاس غادي يبقى فكازا” بهذه العبارة خاطبني كهل غير بعيد عن مركب محمد الخامس ؛وهو يتحدث عن نزال الحمراوين الذي حسم لصالح الأحمر المغربي بالبيضاء المغربية ؛وبهدفين نظيفين ؛من توقيع الجناح زهير مترجي؛خلال الشوط الاول من المباراة.

أول انذار بفوز الوداد المغربي ؛انطلق منذ الدقيقة 10 بفضل اللاعب الداودي ، تلته قذيفة صوبها الجناح زهير ليهزم الحارس المصري من خارج مربع العمليات .

وبذلك توج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه ،بعد موسم 92 و2017؛ وذلك عقب فوزه على نادي الأهلي المصري بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم نهائي المسابقة وليتأهل رسمياً إلى مونديال الأندية.

وقد توشحت اليوم البيضاء بالأحمر في كل انحاء وأحياء العاصمة الاقتصادية للمغرب بمافيها أحياء تعود للخضراء الغريم التقليدي لفريق الوداد.

يذكر أن المباراة النهائية حضرها رئيس الفيفا جيوفاني انفانتيني ولاعبين أفارقة ضمنهم الخطيب ؛ وحضيت بتغطية إعلامية عالمية تمكن خلالها الامن المغربي من ضبط الجماهير التي حجت لمركب محمد الخامس منذ ساعات الظهر ؛بينما ابدع شباب في لوحات فنية وهم يرددون شعارات وهتافات عبر أهم شوارع الدار البيضاء وقلبها النابض ؛شارع محمد الخامس تارة عبر دراجات نارية واخرى جماعات راحلة متوشحة باعلام وشعارات تحمل اسم الوداد البيضاوي..

وبعد هذا الفوز تهنىء “وكالة الأحداث الدولية”- يينا نيوز وطاقمها الصحفي كل مكونات الفريق الأحمر ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط