‎‎ رئيس المجلس الجماعي “القيسوني” يوقع اتفاقية إطار الشراكة لبناء وتجهيز مستشفى اقليمي بمدينة أيت ملول

وكالة الأحداث الدولية : رشيد اركمان / المغرب.

 

وقعت بمقر ولاية جهة سوس ماسة، على اتفاقية اطار للشراكة بشأن تأهيل القطاع الصحي بعمالة انزكان ايت ملول بغلاف مالي قدره 158.16 مليون درهم.

وذلك بحضور السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية “خالد ايت الطالب” والسيد والي جهة سوس ماسة “أحمد حجي” والسيد عامل عمالة انزكَان ايت ملول “اسماعيل ابو الحقوق” والسيد رئيس الجهة “كريم اشنكلي” والسيد رئيس جماعة ايت ملول “هشام القيسوني” والسادة البرلمانيين والسادة رؤساء الجماعات بعمالة انزكان ايت ملول والسيد المندوب الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية والسيد مدير المستشفى الاقليمي لانزكان ايت ملول.

ويعتبر هذا الإنجاز من البرامج الإيجابية التي حقق المجلس الجماعي بايت ملول الحديث العهد بقيادة شبابية تعتبر من الكفاءات المحلية في تسيير الشان العام المحلي ويستجيب لمتطلبات ساكنة إقليم إنزكان ايت ملول قاطبة.

واستحسن متتبعوا الشان العام المحلي هذه المبادرة الأولى من نوعها والتي كانت محطة نقاش عام في مراحل المسئولية المنتهية صلاحيتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط