شرطة امنتانوت تشدد اجراءات البحث للوقوع بسارق النساء بالحي الإداري.

وكالة الأحداث الدولية : رشيد اركمان / المغرب.

 

على إثر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتبث شابا يمتهن السرقة في وقت محدد من الزوال على مستوى شارع الحسن الثاني تحديدا بالقرب من مؤسسة اعدادية لغزالي من الطريق المؤدية الى الحي الاداري “لبلوك”ويلوذ بالفرار الى وجهة مجهولة.

وخلقت هذه  الاجرامية التي يعمد اقترافها هذا الشاب خوفا شديدا بين مستعملي هذه الطريق من النساء والتلميذات اللائي يتابعن دراستهن في المؤسسة التعليمية ابن الهيثم.

وفور علمها بالحادث جندت المصالح الأمنية جميع مكوناتها وبتعليمات صارمة من العميد الاقليمي بمفوضية الشرطة بامنتانوت وبتنسيق مع النيابة العامة للوصول الى هوية الشاب والقيام بالمتعين في الموضوع.

وحسب الفيديو المتداول يوثق أن الشاب عمد الى سرقة محفظة سيدة كانت بداخلها مبلغ مالي وجميع اغراضها الشخصية ووثائقها الإدارية.

وارجحت مصادر للوكالة ، أن التحقيقات المبدئية تحوم حول فرضية أن المشتبه فيه ينحدر من خارج المدينة، فيما لا زالت دقة التحريات متواصلة للوصول إلى هويته واعتقاله وتقديمه الى العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط